منتديات غلاتي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات غلاتي


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عيوب الآخرين...!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تستهبل بس تهبل
وسام التميز
وسام التميز
avatar

عدد الرسائل : 798
العمر : 26
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: عيوب الآخرين...!!   الإثنين يناير 19, 2009 5:26 am

من راقب الناس مات هماااا


لذلك اعتني بنفسك أولا وأخيرا







وتأمل لهذه القصة







انتقل رجل مع زوجته الى منزل جديد وفي صبيحة اليوم الاول



وبينما يتناولان وجبة الافطار





قالت الزوجة



مشيرة من خلف زجاج النافذة المطلة على الحديقة المشتركة

بينهما وبين جيرانهما





انظر يا عزيزي





ان غسيل جارتنا ليس نظيفا .. لابد انها تشتري مسحوقا رخيصا


ودأبت الزوجة على القاء نفس التعليق في كل مرة ترى



جارتها تنشر الغسيل





وبعد شهر اندهشت الزوجة





عندما رأت الغسيل نظيفا على حبال جارتها





وقالت لزوجها





انظر .. لقد تعلمت اخيرا كيف تغسل


فأجاب الزوج





عزيزتي لقد نهضت مبكرا هذا الصباح ونظفت



زجاج النافذة التي تنظرين منها .. !!!


أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتم الآهات
الاداره
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 200
المزاج : عــايــشـ000 بـــأحلامــيـ00
  :
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الإثنين يناير 19, 2009 6:04 am

هههههههههههههه

طاح وجهها Very Happy Very Happy Very Happy

يعطيك العافية

دمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الإثنين يناير 19, 2009 6:24 am

هههههههههه



آحــرآآج



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
سـأضل أحـبـكـ
سيده الاناقه
سيده الاناقه
avatar

عدد الرسائل : 183
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الثلاثاء يناير 20, 2009 10:54 am

هههههههههههه


تسلمين غـــلاآآآي



ع



طرررحــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيمي
المشرفه المعطاء
المشرفه المعطاء
avatar

عدد الرسائل : 619
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الثلاثاء يناير 20, 2009 11:54 am

ههههههههههه



صدق احــرآآآآج



*************************************************
[img][/img]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تستهبل بس تهبل
وسام التميز
وسام التميز
avatar

عدد الرسائل : 798
العمر : 26
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الجمعة يناير 23, 2009 3:10 am

مشكوريييييييييين علي المرور نووووووووووووووورتو



*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االرحال
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1010
العمر : 43
الموقع : منتديات جيمي
المزاج : مقفل 25 ساعة
كيف تعرفت علينا؟؟ : منها هي فقط
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الخميس فبراير 19, 2009 2:48 pm

روعة هالموضوع

والمثل يقول
لو بيتك من زجاج لاترمي الناس بحصى

لك إحترامي



*************************************************
[align=center][/align]

[align=center][/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net/
لسعة ألم
المشرفه المعطاء
المشرفه المعطاء
avatar

عدد الرسائل : 434
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج : رايقة
  :
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الجمعة فبراير 20, 2009 1:14 pm

صدقتي بهالزمن الناس تشوف عيوب غيرها وماتشوف عيوبها

تسلمين فديتج

يعطيج العافية



*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بياض الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 165
المزاج : عال العال
  :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   السبت فبراير 21, 2009 6:26 am


ههههههههههههههه


تسلم ايدك على الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تستهبل بس تهبل
وسام التميز
وسام التميز
avatar

عدد الرسائل : 798
العمر : 26
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيوب الآخرين...!!   الجمعة مارس 06, 2009 12:56 am

مشكورين علي المرور



*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيوب الآخرين...!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غلاتي :: مــنــتـــدى عــــآآآم :: زوآيــــآ عــــآآمـهـ-
انتقل الى: