منتديات غلاتي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات غلاتي


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الخميس يناير 29, 2009 4:25 pm

ـآصُِآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌِوَِىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏

مُدٌخِلً ..}

لآتخُدعًگ آلضٌنوُنً..


مُوَ كِلً آلبُشٌرِ بَطُبآعهُمً مُثلً غُيرَهٌمً يكَوِنُونً..


وًآصُابعَ كَفُوفِگ مًحُآلِ يَتُسٌآونً..




آلَسِلآمً عُليٌكَمً وَرحُمًـہَ آللٌـہُ وًبرُكَـآتِـہ

||.. ‏لآتحكم على شخص من خلآل شخص وآحد ..||











||.. ‏آصآبعك مآهي سوى ..||

فآلاشخآص تختلف ..


بطبآعهآ ..


وتفكيرهآ ..


وبأخلآقهآ ..


وتختلف ( بمضمونهآ ) ..

||.. ‏بأشيآء كثيرهـ ..||


فلكل منآ طبعه ..!


يختلف ويمزهـ عن آلأخر ..


هذآطيب : هذآخيبث


هذآ خآئن : وهذآ آمين



هذآ صآدق : هذآ كآذب


صفآت وآطبآع مختلفه بين هذآ وذآك .!


فليس الاشخاص مثل بعضهم ..


فهنا جآء تشبيه آصآبع آلكف بختلآفهآ عن بعضها ..!


بطبآع البشر وآختلآفهمآ وصدق هذآ التشبيه ..


فليس الكل بمثل بعضهما بالطبآع والصفات ..


آخذها من نفسك مثال ..!!!


فأنت صدقت وهذا كذب..


فأنت وفيت وهذا خآن ..


لآتحكم علي الكل بنفس هذا الشخص ..


هذآ آنت مختلف عنه ..!


ويوجد من حولك بالتأكيد من يختلف عنه ..


لآتقول الكل كآذب ولآتقل الكل خآئن ..


( ف لناس أجنااااااس )


دع دآئمآ أمآمك بأن الشخص هذآ غير هذآ الشخص ..


دع آمآمك دآئماً بأن هناك فعلاً آختلآف ..












||.. ‏لومحينآ بنظرتنا هذآ الأختلآف .. ||

لآكآن من صآدف ‏بأشخآص خآئنه وكآذبه ..


لآيثق بأحد ولم يصدق آحد ..


ولآكآن من صآدف بأشخآص آمينه وصآدقه ..


لآكآن قد وثق وصدق كل الآشخآص ..


( حتي ولو كآن هؤلاء الأشخآص عكس هذآ التصآدف )


( فلآ تمحوآ بنظرتكم هذآ الأختلآف لكي لآيحدث لكم ذآلك )


فأحذر فألآشخآص يختلفون ليس الكل مثل بعضه ..


فهم مثل آصآبع آلكف محآل يتسآون..










{.. مُخَرجً



حُكَمٍهً مُنً ربٌيُ تَغُيٌرٍ الأوًصُآفَ..


جَعُلِ فِيُ طًبُعٍ آلبُشٌرٍ بٌينً بعُضَهٌمُ آخُتٍلآفَ
..







تقديري واحترامي



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
االرحال
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1010
العمر : 43
الموقع : منتديات جيمي
المزاج : مقفل 25 ساعة
كيف تعرفت علينا؟؟ : منها هي فقط
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الخميس يناير 29, 2009 4:37 pm

صح لسانك يا أنا الهمس

والمثل يقول لو تساوت الأذواق لبارت السلع( وبارت ماضي يبور بالمؤنث منسوبة للسلع والمعنى فسدت ولما أخذت)

ولكن لكل سلعة شاري الطيب للطيب

ولك تحياتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net/
تستهبل بس تهبل
وسام التميز
وسام التميز
avatar

عدد الرسائل : 798
العمر : 26
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الخميس يناير 29, 2009 4:48 pm

يعطيك ربي العافيه



*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الجمعة يناير 30, 2009 1:21 am

بن واايل

لحـضوركـ رونقــاً جميـلاً جـداً ..

فيكفينـي والله إطلالتكـ .. ووجودكـ

أهــلاً بكـ عزيزي ..



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الجمعة يناير 30, 2009 1:25 am

تستهبل بس تهبل


كل الشكـــــر لكـ

لأنك جملتـ موضوعي

وزينتـ صفحتي بمرور توقيعكـ ،،


لاعدمتـ طلتك وجمـآل حضورك



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
جيمي
المشرفه المعطاء
المشرفه المعطاء
avatar

عدد الرسائل : 619
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الجمعة يناير 30, 2009 10:47 am

||.. ‏آصآبعك مآهي سوى ..||


صدقتي غلآآي



*************************************************
[img][/img]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجازي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 154
  :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الأربعاء فبراير 04, 2009 3:05 am

شكرا لك على الموضوع الرائع

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الجمعة فبراير 06, 2009 2:38 am

جيمي

شكرا لمرورك العذب



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏   الجمعة فبراير 06, 2009 2:41 am

الجازي
اسعدني تواجدك العطر
لاعدمناك يالغاليه
لك ودي



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
 
๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏ ـآصُآبعٌگ مَآهِيُےًٍ سٌوىً๑■ ▇ ██ ▇ ■๑‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غلاتي :: مــنــتـــدى عــــآآآم :: زوآيــــآ عــــآآمـهـ-
انتقل الى: