منتديات غلاتي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات غلاتي


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فزاع
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 89
  :
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 8:00 am

السلااااام عليكم ..




اخواني اعضاء هذا الصرح الشامخ اليوم وضعت

هذا الموضوع عامدا متعمدا وأنا على يقين أن أكثر من سوف يمره هن البنات


بدافع الفضول (( واللقافه )) ليعرفوا وش ابيكم فيه


لذا

ارجو من كل بنت واستحلفها بالله ان دخلت تضع رد هنا وتقول اسفه يامعشر الشباب انا


(( ملقوفه )) وانا قد استحلفت كل بنت تدخل هنا بالله وربي وربهم فوق الجميع


انظروا اخواني




البنات وش كثر ملقوفات



ههههههههههههههه


موضوووع للفرفشه ليس إلا
</B></I>



lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 120
المزاج : روقان
  :
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 8:06 am

ياااااااااااااافضيحتااااااااه ,,,

انا اصلا داخله موو لقافه بس اشيك اذا فيه حش عن البنات
وما الى ذلك <<<< خلاص صرتي اول مقلووووفه ما ينفع
الترقيع ,,,

geek geek
يسلموووو " فزاع " عالموضوووع الي يفشل ,و الناييييييس

lol! lol! </B></I>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فزاع
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 89
  :
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 8:10 am

هههههههههه
مالك عذر ملقووووفه

طبعكم يالملقوفااات ما تحبون تعترفون
لين وراك نسيتي ما تتأسفين للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 120
المزاج : روقان
  :
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 8:14 am

اسفه يامعشر الشباب انا(( ملقوفه )) !!!!!!!!!!!!!!!!شكراً ع الموضوع

وننتظر بااقي الملقوفات خخخخخخخخخخخخ geek geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االرحال
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 1010
العمر : 41
الموقع : منتديات جيمي
المزاج : مقفل 25 ساعة
كيف تعرفت علينا؟؟ : منها هي فقط
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 9:02 am

ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الله يعين

والمثل يقول جنت على نفسها براقش

اللقافة مشكلة



*************************************************
[align=center][/align]

[align=center][/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net/
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 9:12 am

[font=Verdana]


يؤيؤيؤيؤ

صاااادوووه


<<<<< مالها في اللقافه بس علشان الاداره لازم اشيك على الموضوع خخخخخ


حلصت لي عذر

من جد فشله اعذرونا ياخوان على اللقافه هههههههه



[/font cheers cheers



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
صدق المشآعر
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 156
  :
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 9:41 am

آآآحـــم آآحـــم



يقلوون اللقااافه حلووهـ هذي الاياام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـــــــارس
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 291
العمر : 34
المزاج : رائق دائما
  :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأربعاء فبراير 25, 2009 10:43 am

بجد قمة اللقافه
هههههههههههههههه
تحياتلك اخوي فزاع



*************************************************
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحظة وفاء
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 154
  :
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الخميس فبراير 26, 2009 8:49 am

Rolling Eyes Rolling Eyes

احم احم

هموسه وينك انتي هنا <<< جالسه ادور عليك

سوووري شكلي دخلت بالغلط
pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االرحال
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 1010
العمر : 41
الموقع : منتديات جيمي
المزاج : مقفل 25 ساعة
كيف تعرفت علينا؟؟ : منها هي فقط
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الخميس فبراير 26, 2009 10:32 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههاااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

تسلم إيدك فزاع
والله درس قاسي للأخوات

الله يعين اللي بتتلقف بعدها

بس لاتعلمون بعضكم

هااااااااااااااااااااااااااااااااا إتفاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net/
ضيـ الفجر ـاء
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 141
  :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الخميس فبراير 26, 2009 11:39 am

Shocked Shocked

احم

انا ما كنت بدخل


بس الظروووف اجبرتني

Embarassed Embarassed

يلا نتأسف

سوري دخلنا بالغلط




Rolling Eyes Rolling Eyes



*************************************************
وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وعد من الله سبحانه لايعذب من يستغفره
فاكثروا من الاستغفار كي تنقلب اجوائنا من اتربة إلى امطار
وتتبدل احوالنا من تعاسة إلى سعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجازي
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 154
  :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأحد مارس 01, 2009 10:21 am

ماشاء الله كل الملاقيف متجمعين هنا ولا بلغتوني

هههههه

حلوه وربي حلووه

بس رااح نردها لكم يالشباب ككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االرحال
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 1010
العمر : 41
الموقع : منتديات جيمي
المزاج : مقفل 25 ساعة
كيف تعرفت علينا؟؟ : منها هي فقط
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأحد مارس 01, 2009 11:54 am

هين هين

وين بتردينها الجازي

نشوف والحرب قد أعلنت للتو من الجازي

بقيادة فزاع المحنك بهذي الأمور الله يعطيه العافية أخوي

والحرب سجال



*************************************************
[align=center][/align]

[align=center][/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net/
اناالهمس
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 1356
المزاج : رايقه
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأحد مارس 01, 2009 12:35 pm

[font=Verdana]


هههههههههههه

ابشرووو اخواتي لا تخاافون تراااا انا قايدتكم هههههههه

رااح نهزمهم <<<< حماسSmile

[/font



*************************************************




(( .. حـيْـن يـتـعـمْـد الآخـريـنْ فـهـمـك بـطـريـقـهْ خـآطـئـةْ !
, لآتـرهْـق نـفـسـكْ بـالـتـبـريـرْ .. .. |
فـقـطْ أدر ظـهـركْ وْ اسـتـمـتـعْ بـالـحـيـآة .. ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net
االرحال
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 1010
العمر : 41
الموقع : منتديات جيمي
المزاج : مقفل 25 ساعة
كيف تعرفت علينا؟؟ : منها هي فقط
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الأحد مارس 01, 2009 1:14 pm

ذكرتيني بالفلسطينيين

حماس وإلا فتح

شو هاظ
أنتي شو بتكلولي

تحياتي لك



*************************************************
[align=center][/align]

[align=center][/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jeemy.3arabiyate.net/
تستهبل بس تهبل
وسام التميز
وسام التميز


عدد الرسائل : 798
العمر : 24
كيف تعرفت علينا؟؟ : 0
  :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..   الخميس مارس 05, 2009 12:16 am

يا معشر الشباب انا ملقوفه

الصراحيه هم يقولون مش انا هم ان القافه ثقافه ونا صرت متثقفه حاليا<<<<<خخخ صرفتها



*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنات منعا باتا ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غلاتي :: مـنـتـديـآتـ ونـــــآآآســـهـ :: الــدجــهـ والــصـــرقــعــهـ-
انتقل الى: